سياسة الخصوصية

حقوق النشر والملكية
تنويه هام
يحفظ الموقع جميع حقوق الناشرين العاملين بالموقع سواء المسؤولين عن الموقع بصورة مباشرة او الكتاب المشتركين بالموقع ولهم عضوية بالموقع ككتاب مقالات او الزوار الذين يرسلون بعض المقالات ويتم نشرها ..ونود أن ننوه  ..أنه في حالة اكتشاف اي مادة ذات حقوق ملكية للأخرين ( ولم يتم ذكر صاحب حق الملكية الاصيل صراحة كمصدر للمقال او المعلومة )في هذه الحالة نرجو إبلاغ ادارة الموقع على الفور لحذفها او تعديلها كما يرتضيه صاحب حقوق الملكية الاصلي …كما نود التنبية أن الموقع غير مسؤول تماماً عن اي شخص يقوم بنشر مقال او اي مادة ذات حقوق ملكية للأخرين كما نحاول جاهدين المراجعة المستمرة وحذف المواد المخالفة …
والله الموفق

أيضاً يمكنك اخي [المحاسب – رئيس الحسابات – المدير المالي…الخ] إرسال مقال لك او شرح درس تراه جيداً وسيتم نشره بإسمك [ في حال رغبتكم بذلك برجاء الإرسال على الإيميل بالأعلى [
مراكز الكورسات المحاسبية والكورسات الأخرى [نرحب بكم وبالتعاون معكم لإفادة زوارنا الكرام [

 

سياسة الخصوصية

نشكر لكم زيارتكم لموقعنا على الانترنت على:www.AlexAccountant.com  ، نحن نريد لزوارنا أن يكونوا مدركين لأي معلومات نقوم بجمعها، كيف نقوم باستخدامها، و تحت أي ظروف (إن وجدت)، نقوم بالكشف عنها. الرجاء كونوا متأكدين بأن خصوصيتكم مهمة لنا.

حتى يتمكن موقع المحاسب السكندري من حماية معلوماتك الشخصية، يطلب منكم قراءة سياسة الخصوصية هذه قبل استعمال الموقع الالكتروني للجمعية على العنوان: www.AlexAccountant.com . إذا لم توافقوا على بنود و شروط سياسة الخصوصية بدون قيود، يتوجب عليكم فورا إنهاء استخدامكم لموقعنا الالكتروني على شبكة الانترنت.

بشكل عام، تستطيع زيارة موقعنا الالكتروني دون أن تخبرنا من أنت أو أن تكشف معلومات عن نفسك. إلا أن هناك بعض الأحيان، نحتاج إلى معلومات منك مثل اسمك و عنوان بريدك الإلكتروني و ذلك من أجل مراسلتك أو تزويدك باشتراك مثلاً. أذا رغبت بتزويدنا بمعلومات عن طريق الانترنت، فإننا نرغب بإبلاغك كيف سنتعامل مع مثل هذه المعلومات.

تقر أن استخدامك لهذا الموقع الالكتروني يعني موافقتك على هذه السياسة. إذا كنت لا توافق على هذه السياسة بالكامل، فان دخولك لهذا الموقع يعتبر غير مصرح به و عليك وقف استعمال هذا الموقع فوراً.

تقر بأن موقع المحاسب السكندري يحتفظ بحقه بإرادته المنفردة و بدون أي تحديد من جهته بتعديل و تغيير شروط و بنود اتفاقية الخصوصية هذه في أي وقت. و ستكون ملزماً بأية تغييرات أو تعديلات بمجرد نشرها على الموقع الإلكتروني موقع المحاسب السكندري و ذلك عندما ترى المجموعة ذلك مناسباً.

و لذلك فإننا ننصح بان تستمر بزيارة الموقع الإلكتروني المحاسب السكندري من وقت إلى آخر لتتعرف على أية تغييرات من الممكن حصولها في المستقبل حول سياسة الخصوصية.

قد يقوم موقع المحاسب السكندري بتبليغكم عن أي تغييرات مادية من الممكن أن تؤثر على حقوقكم عن طريق بريدكم الالكتروني. لهذا ننصحكم أن تبقوا بريدكم الالكتروني يعمل و في حالة تغييره أن تقوموا بتبليغنا فوراً بعنوان بريدكم الإلكتروني الجديد.

لماذا تبنينا خطة الخصوصية هذه ؟
تبنى موقع المحاسب السكندري سياسة الخصوصية هذه لإعلام المستخدمين عن نوع المعلومات الشخصية التي تقوم بجمعها ، و الغرض من جمع مثل هذه المعلومات و إجراءات الحماية التي يوظفها موقع المحاسب السكندري في المستقبل لإبقاء معلوماتك الشخصية سرية و خاصة.

ما هي نوع المعلومات التي نقوم بجمعها منك؟
لغاية الاشتراك في موقعنا الالكتروني، أو إبداء ملاحظة أو الاتصال بنا، فانك توافق على تزويدنا بالمعلومات التالية على النموذج المطلوب:-

اسمك
اسم شركتك
عنوان بريدك الإلكتروني
عنوانك

لماذا نجمع هذه المعلومات ؟
يقوم موقع المحاسب السكندري بجمع معلوماتك الشخصية للأسباب التالية:-

للمراسلات
لإغراض الاشتراك الذي يقدمه الموقع لزواره
لإغراض إحصائية

هل سنقوم بالإفصاح عن معلوماتك لطرف آخر غير مذكور هنا؟
لن يقوم موقع المحاسب السكندري بالإفصاح عن معلوماتك الشخصية لطرف ثالث إلا إذا استلم موقع المحاسب السكندري أمراً من محكمة مختصة أو طلب منها ذلك بموجب أحكام القانون.

ما هي إجراءات الأمن التي نستعملها لحماية معلوماتك الشخصية؟
إن موقع المحاسب السكندري يحتفظ سجلات أعضائها على خوادم ذات نوعية عالية و على قواعد بيانات و أنظمة سلامة. و قد أدخل موقع المحاسب السكندري عدة إجراءات أمنية تقنية لحماية معلوماتك الخاصة و الشخصية من سوء الاستعمال أو التغيير لدى بثها على الانترنت. هذا بالإضافة إلى أن موقع المحاسب السكندري يستخدم تقنية تسمى الملفات النصية الصغيرة ( Cookies) و تستخدم مثل هذه الملفات لجمع المعلومات التي تحسن الموقع الإلكتروني موقع المحاسب السكندري و تخدمك بشكل أكثر فاعلية. و الملفات النصية الصغيرة ( Cookies) هي ملفات صغيرة يرسلها الموقع الإلكتروني إلى جهاز المستخدم ليمكن خادم الموقع الالكتروني من التعرف على المستخدم في كل مره يقوم بها بزيارة الموقع و حفظ خياراته.

و على أي حال فان موقع المحاسب السكندري  تضمن بأي شكل من الإشكال أن استعمال إجراءات الأمن المذكورة سيؤدي إلى حماية خصوصية معلوماتك الشخصية لدى بثها على الإنترنت.

بمن تتصل إذا كان لديك أي سؤال آخر؟
إذا كان لديك أي سؤال فيما يتعلق باتفاقية الخصوصية هذه أو أي من أحكامها أو إذا أردت التعليق عليها، الرجاء الضغط هنا للاتصال بنا.

 

 

شروط الاستخدام

يتم تطوير وأدارة وبرمجة موقع المحاسب السكندري من قبل شركة اليكس لتقنية المعلومات www.Alex4IT.com  و تسمح باستخدامه وفقاً للشروط و البنود التالية:-

إن استخدامك لهذا الموقع الإلكتروني يعني موافقتك على هذه الشروط. و إذا كنت لا توافق على هذه الشروط بالكامل، فان دخولك لهذا الموقع يعتبر غير مصرح به و عليك التوقف عن استعمال هذا الموقع فوراً.

إن هذا الموقع الإلكتروني هو ملك خاص لشركة اليكس لتقنية المعلومات ALEX4IT و تسري عليه جميع القوانين و الأنظمة السارية المفعول و المتعلقة بحماية حقوق الملكية الفكرية و كذلك جميع القوانين الأخرى التي من الممكن أن تحمي هذا الموقع أو تمنع الاعتداء على المعلومات أو البيانات أو قواعد البيانات أو الرسوم أو الصور أو الفيديو أو الأصوات أو الشعارات أو الأفكار التي يحتويها هذا الموقع.

إن المواد التي يحتويها هذا الموقع الإلكتروني محمية بموجب حقوق النشر و لا يجوز لك أن تنسخ أو تعدل أو توزع أو تبث أو تعرض أو تؤدي أو تعيد إنتاج أو تنشر أو ترخص أو تنقل أو تذيع كل أو جزء من محتويات هذا الموقع الالكتروني في أي شكل من الأشكال، ورقياً كان أم الكترونياً، دون الاشارة بشكل صريح لموقع المحاسب السكندري كمصدر اصيل لهذا المقال او الصورة او البحث الخ …..

كما نقوم نحن بدورنا باننا نشير في كل مقالاتنا الي مصدر المقال في حال انه منقول من موقع او من مكان اخر
جميع العلامات التجارية ( بما فيها العلامات التجارية الخاصة بموقع المحاسب السكندري )  المستخدمة في هذا الموقع الالكتروني هي علامات مسجلة و محمية بموجب القانون المصري و قوانين الدول الأخرى. انك توافق على أن لا تعرض أو تستخدم بأي شكل من الأشكال العلامات التجارية الخاصة بالموقع دون الاشارة صراحة لذلك بموافقة ادارة الموقع .

ستقوم باستعمال هذا الموقع الالكتروني لإغراض مشروعة فقط. إضافة إلى ذلك فانك سوف تمتنع عن إرسال أو بث أية مواد قد تنتهك أو تخل بحقوق الآخرين أو تحد من قدرتهم على استخدام الموقع. و كذلك لا تستطيع إرسال مواد تحتوي على أمور غير مشروعة أو على تهديد أو قذف أو على تعدي على خصوصية الآخرين أو حقوق البراءات الخاصة بالغير و لا يجوز كذلك استخدام ألفاظ فاحشة، أو ألفاظ تسيء إلى الأديان والمقدسات الدينية، أو تكون لأي سبب آخر غير مقبولة، أو يكون من شأنها أن تشجع على ارتكاب جريمة أو تنطوي على مخالفة يترتب عليها مسؤولية مدنية أو تكون فيها مخالفة لأي قانون.

انك توافق صراحة على استخدام هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة، وتتحمل جميع المخاطر المترتبة على ذلك. هذا بالإضافة إلى أنك توافق على تعويض موقع المحاسب السكندري وشركة اليكس لتقنية المعلومات ومدرائها و موظفيها عن أية خسارة قد تحصل لأي منهم نتيجة استخدامك هذا الموقع الإلكتروني.

بعض الوصلات في هذا الموقع تأخذك إلى مواقع اخرى. و لسنا بالضرورة نرعى أو نصدق أو نوافق على المحتوى الذي يظهر في مثل هذه المواقع.

تستطيع الوصل بهذا الموقع شريطة أن تتصل بالصفحة الرئيسية وأن تصرح بوضوح أن هذا العنوان هو الموقع الالكتروني للمحاسب السكندري

يحق لشركة اليكس لتقنية المعلومات  بصفتها المسئولة عن هذا الموقع الالكتروني في أي وقت و بدون إنذار أن تحجب أو توقف نشر أية مادة بدون رضا مالك هذه المادة أو بدون إعطاء أية مبررات أو أسباب و كما تراه ذلك مناسباً. و يحق لها حذف أو إعادة صياغة أو اختصار أو تعديل المادة المنشورة بالزيادة أو النقصان دون الإخلال بالمحتوى أو المعنى. و لا يترتب على مثل هذا المنع أو الإيقاف أو التغيير أو التعديل أي نوع من المسؤولية.

يحق لشركة اليكس لتقنية المعلومات  بصفتها مالكة لهذا الموقع الالكتروني في أي وقت و بدون إنذار أن توقف تشغيل الموقع الالكتروني جزئياً أو بشكل كامل مؤقتا أو بشكل دائم. و لا يترتب على مثل هذا الإيقاف أي نوع من المسؤولية الشخصية أو العقدية.

يحق لشركة اليكس لتقنية المعلومات  إنهاء هذه الاتفاقية و إنهاء استخدامك لهذه الخدمة. و كذلك يحق لشركة اليكس لتقنية المعلومات  تعديل أو تغيير شروط هذه الاتفاقية بإرادتها المنفردة و في أي وقت و بدون إشعار. و لذلك فإننا ننصح بان تستمر بزيارة الموقع الإلكتروني للمحاسب السكندري من وقت إلى آخر لتتعرف على أية تغييرات من الممكن حصولها في المستقبل حول هذه الاتفاقية.

يخضع تنفيذك لهذه الاتفاقية و أي نزاع قد ينشأ عنها حصرياً لقوانين جمهورية مصر العربية. و يجب إن توافق صراحة على الاختصاص الحصري المكاني لمحاكم جمهورية مصر العربية ( الاسكندرية ) في جميع الحالات و النزاعات و نقاط الخلاف الخاصة بهذه الاتفاقية.

2014 مدعم من ووردبريس, قالب جود نيوز بواسطة فريق مميزات